ادبيرة لـ ” شوف سبور ” : أشكر اللاعبين على تفهمهم وضعية الفريق

ادبيرة لـ ” شوف سبور ” : أشكر اللاعبين على تفهمهم وضعية الفريق

ادبيرة

A- A+
  • وجه أنور ادبيرة، رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم، عبارات الشكر للاعبي الفريق المسفيوي، بسبب تفهمهم وضعية الفريق المادية، وبعض الإشكالات التي يعيشها النادي منذ الموسم  الماضي .

    وفي اتصال هاتفي، لـ ” شوف سبور “، مع أنور ادبيرة، رئيس أولمبيك آسفي،  إذ نفى كل الأخبار التي تم ترويجها مؤخرا، عن إمكانية توقف لاعبي الفريق المسفيوي عن التدرايب، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية، وقال ادبيرة في هذا الموضوع : ” اللاعبون ’’ رجالة ’’، لم يتخلوا عن الفريق بل تفهموا الوضعية التي عشناها مؤخرا، نحن الآن  نعيش الاستقرار بعد مرور عاصفة الجمع العام الاستثنائي  بسلام ” .

  • وأضاف ادبيرة، عبر نفس الاتصال الهاتفي: ” بالفعل اللاعبون لم يتقاضوا أجرة شهر شتنبر، وبعض منح التوقيعات تعود للسنة الماضية والسنة الحالية، ولكننا سنحل الأمر في القريب العاجل، لقد تعرضنا للاعتراض مرتين من قبل أعضاء المكتب المديري للنادي أولمبيك آسفي، الأمر الذي خلق لنا مشاكل مادية مع المستشهرين، ولكن كما قلنا من قبل لقد تجاوزنا الوضع بعد عقدنا للجمع العام الاستثنائي بنجاح” .

    يشار أن نادي أولمبيك آسفي، يحتل المرتبة الثالثة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، برصيد سبع نقاط، جمعها بعد تحقيقه لفوزين وتعادل وتجرعه للهزيمة مرة واحدة، بعد مرور أربع جولات من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية