على بعد يومن من الديربي..الأمن يشهر أسلحته لإيقاف حرب الإلترات بالمدينة القديمة

على بعد يومن من الديربي..الأمن يشهر أسلحته لإيقاف حرب الإلترات بالمدينة القديمة

A- A+
  • في ساعة متأخرة من ليلة الخميس الجمعة، أشهرت دورية للدراجيين بمنطقة أمن أنفا، بمدينة الدار البيضاء، أسلحتها الوظيفية دون استخدامها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيل مشجعي إحدى الفرق الرياضية بالدار البيضاء.

    الجناة كانوا يتحوزون على أسلحة بيضاء وعرضوا سلامة الأشخاص والممتلكات للخطر، وهددوا عناصر الشرطة باستخدام أسلحة بيضاء، وفق ما أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء.

  • وجرت فصول مطاردة أمنية مثيرة، في المدينة القديمة، حينما تعقبت دورية الدراجين، مشجعين محسوبين على إلتراس فريق بيضاوي، بعدما انتقلوا إلى محاولة للاعتداء على مناصرين من فريق منافس باستخدام أسلحة بيضاء، وهو ما اضطر عناصر الشرطة لإشهار أسلحتها الوظيفية بغرض تفادي الخطر الصادر عن المشتبه بهم، قبل أن يلوذوا بالفرار، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

    وحجزت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، التي تكلفت بالبحث والتنقيط في هذه القضية، سيفا من الحجم الكبير، كما شخصت هويات مجموعة من المشتبه بهم الفارين، والذين يجري حاليا البحث عنهم بغرض توقيفهم وإخضاعهم للأبحاث التمهيدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية