مدرب منتخب جزر القمر ولاعبوه ينتفضون في وجه حكم المباراة.. ولقجع ورونار يتدخلان

مدرب منتخب جزر القمر ولاعبوه ينتفضون في وجه حكم المباراة.. ولقجع ورونار يتدخلان

منتخب جزر القمر - المنتخب الوطني المغربي

A- A+
  • توجه أمير عبدو، مدرب منتخب جزر القمر لكرة القدم وطاقمه المساعد إضافة إلى بعض اللاعبين مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمعهم مع المنتخب الوطني المغربي، برسم الجولة الثالثة لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا، محملين إياه سبب تعرضهم للهزيمة.

    وحسب مصدر ”شوف تيفي” الذي كان بعين المكان، فإن جل لاعبي منتخب جزر القمر والطاقم المرافق له انتفضوا في وجه حكم اللقاء ثواني فقط بعد نهاية المباراة التي انتهت لصالح ”الأسود” بنتيجة هدف دون مقابل.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن أمير عبدو، لم يتحكم في نفسه واقتحم أرضية الملعب متوجها إلى الحكم الموريتاني علي المغفري، الذي أدار أطوار اللقاء، بسبب إعلانه عن ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء التي منحت ”الأسود” فوزا ثمينا مكنه من احتلال المركز الثاني برصيد ستة نقاط.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي تمكن من الفوز على منتخب جزر القمر بصعوبة بالغة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق اللاعب فيصل فجر، الذي سجل هدفا قاتلا من نقطة جزاء تحصل عليها زميله بالفريق أشرف حكيمي، النجم السابق لريال مدريد.

    وجدير بالذكر، أن أسود الأطلس تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، سيواجهون منتخب جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولة الرابعة لحساب نفس المسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية