الأسود يتنتزعون فوزا في آخر دقيقة ويقتربون من التأهل إلى ”كان” الكاميرون 2019

الأسود يتنتزعون فوزا في آخر دقيقة ويقتربون من التأهل إلى ”كان” الكاميرون 2019

المنتخب الوطني المغربي

A- A+
  • تمكن المنتخب الوطني المغربي، من تحقيق نتيجة الانتصار، خلال لقاء اليوم، الذي جمعه بمنتخب جزر القمر، والذي انتهى قبل قليل من يومه السبت، بتفوق أسود الأطلس، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون شهر يونيو المقبل .

    وسجل هدف الفوز للمنتخب المغربي، اللاعب فيصل فجر، في الدقيقة الأخيرة للقاء، عن طريق ضربة جزاء، ليمنح المنتخب المغربي فوزا قربه من حسم التأهل إلى نهائيات الكاميرون صيف السنة المقبلة.

  • ودخل المنتخب المغربي متأخرا في أجواء اللقاء، ولم تظهر العناصر الوطنية بالأداء المعهود، طيلة الدقائق التسعين لمباراة اليوم أمام منتخب جزر القمر، ولم يستطع أبناء رونار خلق فرص واضحة للتسجيل، إن استثنينا بعض التسديدات البعيدة، من طرف كل من أمرابط، ويوسف النصيري .

    وظهر منتخب جزر القمر، بوجه متميز طيلة دقائق اللقاء، وأعطى الفريق القمري انطباعا من أول دقيقة، على أنه منتخب صعب المراس، بفعل حسن تمركز لاعبيه، الذين أغلقوا كل المنافذ في وجه مهاجمي المنتخب المغربي، الشيء الذي زاد من متاعب الكتيبة الأطلسية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية