نهضة بركان يهزم اتحاد طنجة ويتربع على عرش البطولة الوطنية

نهضة بركان يهزم اتحاد طنجة ويتربع على عرش البطولة الوطنية

نهضة بركان

A- A+
  • انتزع فريق نهضة بركان صدارة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، وذلك بعد إطاحته، زوال اليوم الثلاثاء، بضيفه اتحاد طنجة بالملعب البلدي ببركان بنتيجة هدفين لصفر، وذلك برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية.

    وسجل أهداف المباراة كل من اللاعب ”يوسوفو دايو” في الدقيقة 60، فيما وقع الهدف الثاني اللاعب ”حمدي لعشير” في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

  • وعرفت المباراة ندية قوية بين الفريقين، إذ دخل الفريق البركاني المواجهة وعينه على كسب النقاط الثلاث التي ستمكنه من اعتلاء سبورة الترتيب، ومارس ضغطه على مرمى الطنجاويين منذ الدقائق الأولى للمباراة، بحثا عن مباغتة الفريق الضيف بهدف مبكر يربك حساباته، إلا أن التسرع كان سيد الموقف في أكثر من مناسبة، بينما توارى اتحاد طنجة نوعا ما للوراء واكتفى بالهجمات المرتدة التي كادت أن تفتتح التسجيل في أكثر من هجمة لولا تدخل الدفاع البركاني.

    وانتظرت نهضة بركان إلى حدود الدقيقة 60 لتفتتح التسجيل عن طريق اللاعب ”يوسوفو دايو”، ومع تسجيل الهدف البركاني، خرجت طنجة من قوقعتها الدفاعية، وحاولت المناورة والبحث عن تعديل النتيجة واقتناص أول هدف لهم، إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك، وسقطوا في مجموعة من الأخطاء والفراغات التي استغلها لاعبو بركان ليضيفوا الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 84 عن طريق اللاعب ”حمدي لعشير”، لتنتهي المقابلة بفوز نهضة بركان بهدفين لصفر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية