حصري: بعد إطلاق سراحه..لاعب أولمبيك آسفي يخرج عن صمته و يقدم رواية أخرى لما وقع

حصري: بعد إطلاق سراحه..لاعب أولمبيك آسفي يخرج عن صمته و يقدم رواية أخرى لما وقع

محمد حمدان

A- A+
  • بعد إطلاق سراحه،خرج محمد حمدان، لاعب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم عن صمته، وأوضح مجموعة من الأشياء التي راجت عنه مؤخرا بخصوص إعتقاله من طرف السلطات الأمنية عند مدخل مدينة آسفي أول يوم أمس الأربعاء.

    وأكد حمدان في تصريح حصري له مع قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أنه كان عائدا إلى مدينة آسفي بعد عطلة قصيرة قضاها رفقة عائلته بمدينة سلا، ولم ينتبه لحادثة صغيرة وقعت له، حيث اصطدمت سيارته بكلب في الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي الواليدية وآسفي.

  • وأضاف اللاعب “المسيفيوي”، أن الحادث المذكور تسبب له في سقوط لوحته الترقيمية في الواجهة الأمامية ولم ينتبه لها، الشيء الذي أثار انتباه السلطات الأمنية التي كانت تتواجد عند مدخل مدينة آسفي.

    وأبرز المتحدث ذاته، أنه اعتقل بعد الحادث المذكور واحتجزت سيارته، مضيفا أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا حول القضية، وتمت إحالته بعد ذلك على القضاء يوم أمس الخميس بالمحكمة الإبتدائية لمدينة آسفي التي أفرجت عنه وحكمت عليه بالبراءة.

    ومن المنتظر أن تعقد لجنة الأخلاقيات والإنضباط لفريق أولمبيك آسفي إجتماعا حاسما خلال الساعات القليلة المقبلة للحسم في موضوع اللاعب محمد حمدان الذي أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية