رونار يعقد ندوة صحفية مساء اليوم تأهبًا للقاء يوم غد أمام منتخب جزر القمر

رونار يعقد ندوة صحفية مساء اليوم تأهبًا للقاء يوم غد أمام منتخب جزر القمر

هيرفي رونار

A- A+
  • يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار، مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة السادسة والنصف، ندوة صحفية قبل النزال المرتقب بين المنتخب المغربي، وخصمه منتخب جزر القمر، وذلك مساء يوم غد السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها بدولة الكاميرون شهر يونيو المقبل .

    وتجرى الندوة الصحفية، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد الخامس بالبيضاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، للحديث عن آخر استعدادات أسود الأطلس، للمباراة المذكورة، والتي تدخل ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

  • وفي نفس السياق، يخوض المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، على أرضية “ملعب الأب جيكو” في الدار البيضاء، والتي من المقرر أن تكون مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، حسب بلاغ جامعة كرة القدم، الصادر يوم أمس الخميس، عبر الموقع الرسمي .

    يشار أن لقاء المنتخب المغربي، وخصمه جزر القمر، يجرى غدا السبت ، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون سنة 2019 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية