لمريني يكشف لـ”شوف تيفي” تفاصيل عقده مع شباب أطلس خنيفرة

لمريني يكشف لـ”شوف تيفي” تفاصيل عقده مع شباب أطلس خنيفرة

يوسف لمريني

A- A+
  • عين رسميا الإطار الوطني يوسف لمريني، يوم أمس الأربعاء، من طرف المكتب المسير لفريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، المنتمي للأندية الممارسة بالقسم الوطني الثاني للمحترفين “اتصالات المغرب” 2، للإشراف على تدريب الفريق “الزياني”، بعد إقالة المدرب السابق من مهامه إثر تحقيقه لمجموعة من النتائج السلبية منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي 2019/2018 الحالي.

    وفي اتصال هاتفي أجرته قناة “شوف تيفي” يومه الخميس مع الربان الجديد لنادي شباب أطلس خنيفرة، أكد أنه وقع عقدا احترافيا مع الفريق يمتد لموسمين كرويين، مضيفا أن مسؤولي النادي اتفقوا معه على أساس أن يحقق الصعود إلى القسم الوطني الأول للمحترفين خلال الموسم الأول والحفاظ على عدم النزول مرة أخرى لقسم “المظاليم” في الموسم الثاني.

  • وتابع لمريني، حديثه مع قناة “شوف تيفي”، أن المكتب المسير للفريق الخنيفري طالبه بالاعتماد على اللاعبين الشباب الذين يتوفر عليهم النادي مع التنقيب على مواهب أخرى وتكوينها، مبرزا أن النادي يريد تغيير منهجيته التي كان يعتمد عليها بشراء لاعبين جاهزين الشيء الذي يؤثر سلبا على خزينة الفريق.

    جدير بالذكر، أن الإطار الوطني يوسف المريني، أشرف على تدريب مجموعة من الأندية الكبيرة أبرزها أولمبيك خريبكة، جمعية سلا والمغرب التطواني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية