“دونور” يغلق أبوابه في وجه الرجاء والوداد مباشرة بعد لقاء العالمي بإنييمبا

“دونور” يغلق أبوابه في وجه الرجاء والوداد مباشرة بعد لقاء العالمي بإنييمبا

Stade Mohamed 5

A- A+
  • تقرر رسميا صباح يومه الثلاثاء، إغلاق ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، في وجه أندية الرجاء والوداد، مباشرة بعد إجراء مباراة الأخضر الرجاوي ونادي إنييمبا، يوم 24 أكتوبر القادم” بستاد دونور”، في إطار إياب مسابقة الكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وعلمت ” شوف سبور ” من مصادر مؤكدة، أن اتفاقا جرى قبل أسبوع، بين إدارة الرجاء والوداد، وشركة ” كازا إيفنت”، بالإضافة إلى المقاولة المكلفة بالصيانة التي تحمل اسم ” espace verte “، تقتضي إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، مباشرة بعد لقاء الرجاء بإنييمبا، ولمدة قد تصل إلى 24 يوما .

  • وجاء هذا القرار، بسبب تضرر أرضية ملعب مركب محمد الخامس، التي أصبحت غير قادرة على احتضان اللقاءات الكروية، حسب المختصين بشركة الصيانة، الذين أكدوا أنه يستحيل إجراء مباريات فوق بساط الملعب بعد التاريخ المذكور أعلاه، حسب نفس المصدر دائما .

    وعرفت اللقاءات الأخيرة، التي أجريت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، إصابة عدد من اللاعبين سواء من الرجاء أو الوداد ولاعبي الخصوم، بالإضافة إلى الحكم رضوان جيد، الذي تعرض لإصابة مفاجئة، خلال إدارته مباراة الوداد وطنجة، قبل أسبوع، خلال منافسات كأس العرش .

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، مطالب بالبحث عن ملعب بديل في حالة وصوله إلى نهائي كأس الكاف، فيما نادي الوداد عليه تغيير مكان استقبال النجم الساحلي، في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي، برسم ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية