رسميا غياب الحافيظي وزياش .. ورونار يفاجئ الجميع ويستدعي أشرف داري لاعب الوداد

رسميا غياب الحافيظي وزياش .. ورونار يفاجئ الجميع ويستدعي أشرف داري لاعب الوداد

الحافيظي وزياش

A- A+
  • أعلنت جامعة كرة القدم رسميا، مساء يوم أمس الاثنين، عن غياب لاعب أجاكس الهولندي حكيم زياش، و متوسط ميدان الرجاء الرياضي، عبد الإله الحافيظي، عن قائمة المنتخب المغربي، التي دخلت في تربص إعدادي أمس الاثنين، استعدادا لمواجهتي جزر القمر ذهابا وإيابا، في إطار تصفيات كاس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بالكاميرون شهر يونيو المقبل .

    وفاجأ رونار الجميع وهو يوجه الدعوة، للاعب الشاب الودادي، أشرف داري لقائمة المنتخب، حسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي لجامعة كرة القدم، يوم أمس الاثنين، إذ أكد هذا الخبر، وقال : ” سيغيب الدوليان المغربيان حكيم زياش وعبد الإله الحافيظي، عن المواجهة المزدوجة للمنتخب الوطني الأول أمام منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019؛ وذلك بداعي الإصابة.” .

  • وأضاف موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ” أن الناخب الوطني هيرفي رونار قرر توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي أشرف داري من أجل الالتحاق بالمجموعة، والمشاركة في هذا التربص الإعدادي” .

    وكان الناخب الوطني هيرفي رونار، قد استدعى 24 لاعبا، في قائمة المنتخب الوطني المغربي، التي تستعد لمواجهة منتخب جزر القمر، ذهابا يوم 13 أكتوبر، وإيابا يوم 16 من نفس الشهر، في إطار الجولة الثالثة والرابعة، من إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المنظمة بالكاميرون يونيو 2019 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية