أياكس الهولندي يعلن رسميا غياب حكيم زياش عن مباراة جزر القمر

أياكس الهولندي يعلن رسميا غياب حكيم زياش عن مباراة جزر القمر

حكيم زياش

A- A+
  • أعلن رسميا نادي أياكس الهولندي، قبل قليل من يومه الاثنين، عن غياب حكيم زياش، عن مباريات المنتخب المغربي المقبلة، والتي تجمع الأسود بمنتخب جزر القمر، ذهابا وإيابا، أيام 13 و 16، خلال شهر أكتوبر الحالي، في إطار الجولة الثالثة والرابعة، من إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المزمع إقامتها بدولة الكاميرون يونيو 2019 .

    ونشر الموقع الرسمي لنادي أياكس أمستردام ، قبل قليل من يومه الاثنين، خبر غياب نجم المنتخب المغربي، حكيم زياش، على لقاءات الأسود المقبلة، نظرا لإصابته بجروح في رجله اليمني، بالإضافة إلى شد عضلي، خلال أطوار لقاء، الفريق الهولندي، نهاية الأسبوع الماضي.

  • وأضاف فريق العاصمة الهولندية، عبر نفس الخبر، ” أن اتفاقا جرى بين إدارة أياكس، ونظيرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضى بغياب حكيم، عن اللقاءات المقبلة، للأسود حتى يتماثل للشفاء بشكل كامل”.

    يشار أن حكيم زياش، يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب المغربي، ونادي أياكس الهولندي، خلال الفترة الماضية، إذ استطاع صاحب الرجل اليسرى، من السيطرة على جميع الجوائز الفردية بالدوري الهولندي خلال السنة الفارطة، وواظب على تلقي الثناء من الجماهير المغربية عقب كل مباراة يشارك فيها ضمن قائمة أسود الأطلس .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية