الجماهير السعودية تهاجم تركي آل الشيخ لهذا السبب

الجماهير السعودية تهاجم تركي آل الشيخ لهذا السبب

شوف سبور؛ المغرب؛ الدارالبيضاء ؛ الاتحاد السعودي؛ المنتخب السعودي؛ الجماهير السعودية ؛ روسيا؛ مونديال 2018

A- A+
  • عبرت الجماهير السعودية عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة فرنسا واستراليا الذي يدربه المدرب السابق للمنتخب السعودي فان مارفيك ، وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف بصعوبة.

    واتهمت الجماهير السعودية، الاتحاد السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بأنهما كانا السبب وراء رحيل فان مارفيك، عن المنتخب المحلي، رغم أنه هو من قاد المنتخب للتأهل للمونديال.

  • وأوضحت الجماهير السعودية، أن المنتخب الأسترالي، ظهر بوجه مشرف أمام المنتخب الفرنسي، وأكدوا أن المنتخبين كانا متكافئين تمامًا خلال المواجهة الحماسية التي حسمتها فرنسا في اللحظات القاسية، وكانت الجماهير ، تأمل في أن يقود المدرب الهولندي، المنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا، وكان منتخب السعودية قد انهزم في المباراة الافتتاحية أمام روسيا، بخماسية ثقيلة.

    ويذكر أن وكيل أعمال المدرب فان مارفيك، قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية عقب إقالة المدرب من قيادة المنتخب السعودي، أن السبب يعود لرفض المدرب الهولندي منح الاتحاد السعودي جواز سفره بعد وضع الاتحاد هذا الشرط عليه حتى لا يتمكن من السفر إلا بإذن من الاتحاد، ما اعتبره المدرب إهانة وقرر إنهاء علاقته بالأخضر على الفور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة