شكرا الديربي العربي..اجماع عربي ودولي على نجاح “ديربي واك راجا”

شكرا الديربي العربي..اجماع عربي ودولي على نجاح “ديربي واك راجا”

A- A+
  • لايزال ديربي الرجاء والوداد والذي كان بنكهة عربية، محط نقاش وسائل إعلام ليس على المستوى الوطني فقط وإنما إقليميا ودوليا.

    هذا وقد خصصت مجموعة من البرامج التلفزية ذائعة الصيت بكل من الجارتين الجزائر وتونس، حيزاً هاما للحديث عن هذا الديربي وما رافقه من أجواء جماهيرية، وتطرقت أيضا للوحات التي رسمها الجمهور البيضاوي، داخل مدراجات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

  • هذا الديربي الذي سيبقى في التاريخ راسخا في ذهن كل محب للوداد والرجاء ولجميع متتبعي الكرة الوطنية، ترك صورة إيجابية عن تطور الكرة الوطنية وما رافقه من أوراش تعمل لتطويرها، فالمستوى التقني الذي ظهر به قطبا كرة القدم البيضاوية، ومستوى التنظيم والحضور الجماهيري الذي يبدع دائما بتيفوهات تجعل مكانة المغرب متميزة على المستوى العالمي، ويكثر الحديث عن بلدنا وهذا ما يوضح بجلاء، أن كرة القدم ورقة دبلوماسية رابحة تعزز من مكانة بلاد ما، لاسيما في مجال السياحة والترويج لاسمها.

    فإذا كانت تيفوهات جماهير الوداد والرجاء خلال المباريات الأخيرة بما فيها الديربي، وصلت للعالمية بـ “Made in Morocco” فإن المستوى الذي أصبحت عليه الكرة الوطنية وما شاهدناه في ديربي الرجاء والوداد أصبح حديث الصحافة بالدول المجاورة وتخطى الحدود في اتجاه الشمال كذلك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس السبت: جو حار نسبيا مع تكون كتل ضبابية بالسهول المحيطية والشمال الغربي