مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين توضح حالة الحضريوي

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين توضح حالة الحضريوي

عبد الكريم الحضريوي

A- A+
  • خرجت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، اليوم السبت، عن صمتها بخصوص موضوع عبد الكريم الحضريوي، بعد الخرجات الإعلامية الأخيرة للدولي المغربي السابق، والتي طلب فيها من بعض الجهات مساعدته لإجراء عملية جراحية، و أن جميع الأبواب أغلقت أمامه .

    وأكدت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين أنها فعلا توصلت بطلب من الدولي المغربي السابق، بتاريخ 1 أكتوبر 2018، يطالب من خلاله بالمساعدة من أجل تدخل جراحي عاجل .

  • وعزت المؤسسة سبب تأخر إجراء العملية الجراحية إلى عدم توفر جهاز “protése” الذي سيتم إدراجه في مكان إصابة الحضريوي خلال إجرائه للعملية.

    وأضافت المؤسسة أنها قامت بالإجراءات الإدارية مع شركة التأمين التي تتعامل معها، كما تم التنسيق مع المستشفى الذي سيجري فيه البطل المغربي عمليته الجراحية، ومباشرة بعد التوصل بالجهاز الخاص بالعملية، مشيرة إلى أن الدولي السابق سيجري عمليته الجراحية يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم، على أبعد تقدير.

    يشار أن عبد الكريم الحضريوي، يعتبر من أبرز اللاعبين في جيل التسعينات من القرن الماضي، وبرز الحضريوي بشكل كبير، سنة 1998، خلال مشاركة الأسود بمونديال فرنسا، إذ قدم أداء رائعا رفقة باقي العناصر الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية