بعد سنوات من الانتظار .. مركز تكوين فريق الرجاء الرياضي يرى النور

بعد سنوات من الانتظار .. مركز تكوين فريق الرجاء الرياضي يرى النور

مركز تكوين فريق الرجاء الرياضي يرى النور

A- A+
  • قام رئيس نادي الرجاء الرياضي، جواد الزيات، صباح اليوم السبت، بمركب النادي بالوازيس بالبيضاء، بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات التي تهدف إلى إعادة تأهيل مركز تكوين النادي الأخضر و ضمان التمدرس للاعبين الشباب، الذين من المنتظر أن يستفيدوا من هذا المركز، بداية من الموسم الجاري .

    وأصدرت إدارة نادي الرجاء الرياضي، قبل قليل من يومه السبت، بلاغا تؤكد من خلاله، خبر إعادة افتتاح مركز تكوين الفريق، بعد سنوات طويلة من الإغلاق، وتطرق هذا البلاغ إلى اختصاصات هذا المركز، وأهم مميزاته، وماهي الإضافة التي سيقدمها للنادي البيضاوي .

  • وتضمن البلاغ، الذي صدر مباشرة عقب الاجتماع الذي انتهى قبل قليل، عددا من النقاط، أهمها ،عودة الشباب إلى نادي الرجاء الرياضي، ورؤية مركز التكوين بالوازيس في حلة جديدة، بالإضافة إلى اعتبار كرة قدم، وسيلة للتربية و التكوين الأكاديمي، وخلص البلاغ بإخبار كافة المهتمين، أن رهان المركز الجديد هو تكوين الرياضي بطريقة احترافية وبدرجة عالية من الاحتراف .

    يشار أن الرجاء الرياضي، يلاقي يوم غد الأحد، بداية من الساعة السادسة مساء، نادي سريع وادي زم، على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، لتحديد المتأهل إلى دور نصف نهائي، من مسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة