الواف وسطاد المغربي في لقاء تاريخي بطعم كأس العرش

الواف وسطاد المغربي في لقاء تاريخي بطعم كأس العرش

كأس العرش

A- A+
  • يواجه نادي سطاد المغربي، زوال اليوم السبت، نادي الوداد الفاسي، على أرضية ملعب أحمد الشهود بمدينة الرباط، برسم دور ربع نهائي كأس العرش، بداية من الساعة الثالثة، لتحديد المتأهل للدوري الموالي من الكأس الفضية .

    ويمثل نادي سطاد المغربي، أندية مجموعة الهواة، في دور ربع نهائي كأس العرش، ويحاول من خلال هذا لقاء اليوم، مواصلة مسيرة النادي المميزة، خلال هذه البطولة، وكتابة تاريخ جديد، لنادي برز بشكل كبير قبل الاستقلال، بعد إحرازه عددا من البطولات الوطنية، وتأسس النادي الرباطي سنة 1919، كأحد أقدم الأندية الرياضية، في ميدان كرة القدم المغربية .

  • ويصل الوداد الفاسي، لأول مرة في تاريخه، إلى دور متقدم في مسابقة كأس العرش، ويمني أبناء المدرب حسن أوغني النفس، بتحقيق تأهل تاريخي، إلى نصف نهائي الكأس الفضية، رغم حصده للنتائج السلبية، بالبطولة الوطنية لكرة القدم القسم الثاني، ويعول كيثرا نادي الواف، خلال لقاء اليوم، على نجم الفريق عبد السلام بنجلون، والكرتي، وبعض اللاعبين الشباب .

    يشار أن نادي الواف، يعتبر الممثل الوحيد لأندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، فيما سيكون سطاد المغربي، حاملا لآمال فرق الهواة، لتحقيق تأهل غير مسبوق لأندية الأقسام السفلى، و مقارعة كبار الأندية الوطنية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية