الملاكم جمال بن صديق يتحدى من جديد البطل بدر هاري

الملاكم جمال بن صديق يتحدى من جديد البطل بدر هاري

A- A+
  • في حوار حصري، مساء اليوم الجمعة، مع الملاكم المغربي المحترف، في رياضة الكينغ بوكسينغ، جمال بن صديق، بمنزله بمدينة الدار البيضاء، أكد من خلاله عن ثقته الكبرى في إمكانياته، وأن مسألة الفوز على بدر هاري، تبقى بديهية بالنسبة له.

    وقال بن صديق من خلال الحوار التلفزيوني مع “قناة شوف تيفي”، ” أنه تحدى بدر هاري أكثر من مرة، ولكنه متأكد من أن هاري لن يقبل بمقابلته، لأنه يعلم أنه سينهزم خلال هذا اللقاء”.

  • وأضاف الملاكم البلجيكي الجنسية، من خلال نفس الحوار، ” أن بدر هاري أصبح من الماضي، وها أنا أكررها من منبركم، ليحدد الموعد”، ” وغادي ياكل دق ديال بصح “.

    وصرح الملاكم المغربي الموهوب، عن حبه وعشقه الكبير للمغرب متمنيا أن يلعب بالمغرب، وأن يحضر لقاءه، الملك محمد السادس

    وختم جمال بن صديق حواره المصور، والذي من المنتظر أن ينشر كاملا، على “قناة شوف تيفي”، ” علاقتي كبيرة مع النجمين أمرابط وزياش، نحن نتبادل الرسائل دائما، بالفعل أنا أتابعهم على الدوام وهم كذلك، بالفعل تجمعنا علاقة طيبة”.

    يشار أن المغربي جمال بن صديق، يبلغ من العمر 28 سنة، وازداد بالديار البلجيكية، ويُعتبر بن الصديق من الأسماء التي تتسلق الدرجات في رياضة “الكيك بوكسينغ” وسلسلة “الغلوري كوليسيون”، رغم تراجعه قليلا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب بعض الهزائم المفاجئة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية