رونالدو في طريقه لخسارة مليار يورو  بسبب تهمة إغتصاب الأمريكية “كاثرين مايورغا”

رونالدو في طريقه لخسارة مليار يورو  بسبب تهمة إغتصاب الأمريكية “كاثرين مايورغا”

A- A+
  • نشرت مجموعة من المنابر الإعلامية، صباح اليوم الجمعة، أخبار تتعلق بالنجم كريستيانو رونالدو، وحادث اغتصاب سيدة أمريكية، قبل سنوات، بولاية لاس فيكاس الأمريكية، ونتائج البحت الذي فتحته الشرطة لمعرفة ملابسات الحادث، لتظهر بعض الخلفيات الأخرى حول هذه التهم التي تلاحق صاروخ ماديرا، وأفضل لاعب في العالم لخمس مرات .

    و الجديد في هذه القضية، هو احتمال خسارة النجم البرتغالي، لأزيد من مليار يورو، بعدما عبرت شركة “نايكي” للملابس الرياضية و”إي.آيه” سبورتس للألعاب الإلكترونية عن قلقهما بشأن مزاعم الاغتصاب، التي وجهت إلى رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، في العقدين الأخيرين .

  • ونشرت شركة “نايكي” عبر موقعها الرسمي بيان قال فيه : ” أنهم يشعرون بقلق بالغ بشأن المزاعم المزعجة، وأنهم سيواصلون مراقبة الوضع عن كثب”.

    وتعمل “نايكي” مع رونالدو منذ عام 2003 ووقعت في 2016 عقدا مدى الحياة مع اللاعب البرتغالي، وأشارت مجلة “فوربس” إلى أن المقابل يصل إلى مليار دولار (760 مليون يورو).

    وفي نفس السياق، وضعت “إي.آيه” سبورتس، صورة رونالدو على لعبة فيفا لعامين متتاليين، وقال متحدث باسم الشركة: “أطلعنا على التقرير المقلق بشأن تفاصيل المزاعم ضد كريستيانو رونالدو”.

    وتابع المسؤول بالشركة المذكورة قوله : “نراقب الوضع ونتوقع أن يكون سلوك الرياضيين والسفراء متفقا مع قيم الشركة”.

    ومن المتظر أن يخسر نجم مدريد سابقا، الملايين في حالة تخلت عنه الشركات الراعية، بسبب كثرة الإشاعات التي تلاحقه، كما حدث مع مجموعة من النجوم العالميين ، عقب ارتكابهم لفضائح جنسية ومخالفات في المنشطات .

    يشار أن كاثرين مايورغا، قد رفعت دعوى قضائية ضد النجم البرتغالي رونالدو في محكمة بولاية نيفادا، متهمة  إياه باغتصابها في فندق بلاس فيغاس عام 2009، فيما نفى اللاعب البالغ من العمر 33 سنة كل الاتهامات الموجهة إليه .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: إحتقان في وزارة الانتقال الرقمي بسبب طمع أعضاء الديوان في المناصب