جماهير ” إلتراس وينرز” تطالب لاعبي الوداد البيضاوي بالتتويج بلقب كأس العرش

جماهير ” إلتراس وينرز” تطالب لاعبي الوداد البيضاوي بالتتويج بلقب كأس العرش

الوينرز

A- A+
  • قررت جماهير نادي الوداد البيضاوي، تحفيز لاعبي فريقه خلال مباراة اليوم، والذي تجمعه بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم ثمن نهائي كأس العرش، وحثهم على تحقيق هذا اللقب الذي غاب عن خزائن الفريق الأحمر لأزيد من 18 سنة .

    وأعلنت ” إلتراس وينرز” المساندة لنادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، وطالبا اللاعبين بتحقيق اللقب العاشر على مستوى كأس العرش، و تقديم أقصى المجهودات في مواجهة اليوم أمام اتحاد طنجة برسم دور ثمن نهائي كأس العرش.

  • ونشرت المجموعة المشجعة للنادي البيضاوي، بلاغا عبر صفحتها الرسمية في “الفيسبوك”، مطالبة من خلاله اللاعبين، بالعمل على تحقيق اللقب العاشر في كأس العرش، بالقول: “منذ سنة 2002 و الكأس الفضية غائبة عن خزائن الوداد الرياضي، يجب القتال من أجل الكأس الغالية الوحيدة التي لم يرفعها جيل النقاش و السعيدي و البقية”.

    وأضاف نفس البلاغ أن “وينرز 2005 تدعو الجماهير لمساندة الفريق والحضور بكثافة والوقوف احتراما للمرحوم يحيي شهيدي العضو السابق في المجموعة.

    تجدر الإشارة، إلا أن لقاء الوداد و اتحاد طنجة، يجرى اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، برسم ثمن نهائي كأس العرش، اللقب الذي غاب عن خزائن الوداد البيضاوي لأزيد من 18 سنة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي