محسن مربوح يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويرفض كلمة الرئيس السابق

محسن مربوح يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويرفض كلمة الرئيس السابق

الكوكب المراكشي

A- A+
  • عقد نادي الكوكب المراكشي يوم أمس الإثنين ندوة صحفية بحضور الرئيس السابق محسن مربوح و فؤاد الورزازي و مدرب الفريق فوزي جمال بقاعة ابن شقرون التابعة لمقر النادي بالمدينة الحمراء.
    وتشبث محسن مربوح بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي، حيث أكد أكثر من مرة أنه هو الرئيس كلما نطق رئيس المكتب المديري للكوكب بكلمة الرئيس السابق محسن مربوح، إلا أن فؤاد الورزازي أكد بأنه توصل بوصل الإيداع النهائي كرئيس مؤقت، و في غضون الأيام المقبلة سيتم عقد اجتماع للخروج بكلمة موحدة من طرف إدارة الكوكب، أو بالأحرى إنهاء مسلسل الشد و الجدب بين محسن مربوح و فؤاد الورزازي، هذا الأخير الذي وعد بإيجاد حل في أقرب الأوقات لإنهاء الديون المتراكمة بذمة النادي، و التي وصلت لـ 25 مليون درهم ،علما أن خزينة النادي تبلغ 24 مليون درهم، بالإضافة إلى توفير كل الظروف الملائمة لاشتغال المدرب بأريحية.
    أما بخصوص أهداف النادي فقال فؤاد الورزازي أن الفريق سيخوض كل مباراة منفصلة عن الأخرى في إطار بناء فريق للمستقبل، ما دام الفريق يعتمد على لاعبين صغار في السن.
    وظهر المدرب فوزي جمال مرتاحا و واثقا من العمل رفقة النادي، حيث يتعامل بصرامة مع اللاعبين بحسب تصريحاته بالندوة ، كما دعى جمهور الكوكب لمؤازة الفريق في قادم المباريات .
    أما بشأن الدخول بالمجان للملعب الكبير بمراكش بالنسبة للجماهير المراكشية فقد أكدت إدارة الكوكب المراكشي بأن الدخول إلى الملعب الكبير لمدينة مراكش سيكون بالمجان بالنسبة للمنصة الجنوبية و الشرقية ابتداء من مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة