مارادونا يطلب من ميسي اعتزال لعبة كرة القدم مع المنتخب الأرجنتيني

مارادونا يطلب من ميسي اعتزال لعبة كرة القدم مع المنتخب الأرجنتيني

A- A+
  • يواصل النجم والأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، خرجاته الغريبة، مقدما مساء اليوم، نصيحة لمواطنه ليونيل ميسي، ونجم برشلونة الإسباني بضرورة ترك المنتخب الوطني الأرجنتيني في الوقت الحالي، معللا موقفه بأن نجم البلوغرانا “يحمل ما لاطاقة له “، وبشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، وفي جميع إخفاقات الكرة الأرجنتينية .

    وتحدث مارادونا، في مقابلة مع صحيفة “كلارين” الأرجنتينية، وقال “إنه ينصح ميسي بعدم العودة إلى صفوف المنتخب، في كرة القدم الأرجنتينية، يلقون عليه باللائمة حتى عندما يخسر منتخب فئة تحت 15 عاما”. وذكر أيضا لنادي برشلونة، عبرالأنتنريت نصائح مارادونا، عبر تدوينة بالصفحة الرسمية للفريق الكطالاني بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” .

  • واعتبر الأسطورة، أنه “حان الوقت لكي يترك ميسي في سلام والبحث عن ما إذا كان شخص آخر يستطيع تحمل هذه المسؤوليات”، مشيرا إلى أن “المنتخب الأرجنتيني لا يلهمه حاليا على الإطلاق. والأمر ينطبق على الكثيرين”.

    يشار أن المنتخب الأرجنتيني قد خرج من دور ثمن نهائي مونديال روسيا، بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة3-4، الذي فاز ببطولة كأس العالم 2018 ، إذ قدم ميسي أداء متواضعا طيلة منافسات البطولة العالمية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية