حسنية أكادير يهزم أولمبيك خريبكة بأدرار بهدف يتيم

حسنية أكادير يهزم أولمبيك خريبكة بأدرار بهدف يتيم

حسنية أكادير يهزم أولمبيك خريبكة بأدرار بهدف يتيم

A- A+
  • تمكن فريق حسنية أكادير من حصد النقاط الثلاث في المقابلة التي جمعته مساء اليوم الأحد بضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية لاتصالات المغرب، وذلك بفوزه بهدف لصفر.

    وتميزت المقابلة بسيطرة طفيفة لأصحاب الأرض في الجولة الأولى، بعدما حاولوا افتتاح التسجيل مبكرا من خلال ضغطهم على مرمى الخريبكيين، وخلقهم لفرص سانحة للتسجيل، والتي أعطت ثمارها في حدود الدقيقة 37، عندما توغل المهاجم الشاب “باعدي” بمعترك العمليات، ليراوغ مدافعي أولمبيك خريبكة، ويمرر الكرة ل”كريم البركاوي” الذي أسكنها بقذيفة قوية في شباك الحارس الخريبكي، معلنا عن هدف السبق للحسنية.

  • وبعد تسجيل الهدف، حاول الضيوف الرجوع في المقابلة، وبادروا بخلق هجمات وفرص سانحة للتسجيل، غير أنها تفتقد للفعالية بفعل التسرع وعدم التركيز، لينتهي الشوط الأول بنفس النتيجة.

    ومع بداية الوجه الثاني للمباراة غير المدربان من نهجهما التكتيكي، حيث تراجعت الحسنية للوراء مقارنة مع الجولة الأولى، واكتفت فقط بتنفيذ هجمات مرتدة، واستغلال بعض الأخطاء التي يسقط فيها لاعبو خريبكة، فيما بادرت الأولمبيك للضغط طيلة دقائق الشوط الثاني، في محاولة منها لتعديل الكفة، إلا أن ضغطها ومحاولاتها تنتهي دائما بين أرجل مدافعي الغزالة السوسية المتراصة على مشارف المرمى، مانعة الزحف الخريبكي نحو مرمى “الحواصلي”، لتنتهي المقابلة بفوز فريق حسنية أكادير بهدف دون رد.

    وبهذه النتيجة رفع فريق الحسنية رصيده لـ 6 نقاط متمركزا في الصف الثالث بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند حدود 6 نقاط، ليتقاسم نفس المركز مع الأكاديريين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: الاحتلال الإسرائيلي يتحدى العالم ويدعو العرب للتحرك السريع