لقجع يعلن عن دعم ” الكاف ” لترشح إنفانتينو لولاية ثانية على رأس ” الفيفا “

لقجع يعلن عن دعم ” الكاف ” لترشح إنفانتينو لولاية ثانية على رأس ” الفيفا “

لقجع - إنفانتينو

A- A+
  • أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قبل قليل من يومه الأحد، عن دعم الكاف رسميا ترشيح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو في انتخابات “الفيفا” المقبلة. وذلك خلال الكلمة التي ألقاها، برسم أشغال الجمع العام غير العادي المقام حاليا بمدينة شرم شيخ المصرية.

  • وقال لقجع في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للجمع العام العادي الـ 12 للكاف المنعقد صباح يومه الأحد، بمدينة شرم الشيخ المصرية، ” إنه باسم جميع الاتحادات الإفريقية لكرة القدم نعلن عن دعمنا لترشيح إنفانتينو لولاية ثانية على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم في انتخابات “الفيفا” المقبلة.

    و من جهته، عبر إنفانتينو عن شكره وتقديره لفوزي لقجع وللكاف على هذه المساندة الواسعة، مؤكدا أن هذا “الدعم سيكون حافزا له من أجل تطوير مجالات التعاون بين الفيفا والقارة الإفريقية في كل ما يهم تطوير منظومة كرة القدم الإفريقية”.

    يشار أن إنفانتينو قد تولى رئاسة “الفيفا” في 26 فبراير 2016، مباشرة بعد سلسلة الفضائح التي ضربت آنذاك الاتحاد الدولي للعبة كرة القدم، والتي عرفت إقالة رئيس الفيفا الأسبق جوزيف بلاتير، وعدد من الأعضاء الاتحاد الدولي، وتحويلهم مباشرة إلى التحقيق بتهمة مختلفة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية