المغرب الفاسي يسقط ببني ملال ويتخلى عن صدارة القسم الثاني المغربي

المغرب الفاسي يسقط ببني ملال ويتخلى عن صدارة القسم الثاني المغربي

المغرب الرياضي الفاسي

A- A+
  • تمكن فريق رجاء بني ملال من إلحاق أول هزيمة بالمغرب الرياضي الفاسي، يوم أمس السبت، بنتيجة 2-1، على أرضية الملعب البلدي ببني ملال، في إطار منافسات الجولة الرابعة من القسم الثاني للمحترفين لكرة القدم.

    وحول الفريق الملالي الهزيمة إلى انتصار، في مباراة أمس، بعدما كان منهزما بهدف لصفر، أمام ضيفه الماص، ووقع الفريق الفاسي هدف السبق، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يقلب لاعبو رجاء بني ملال الطاولة، على الفريق الأصفر، ليحققوا ثنائية في ظرف عشرين دقيقة، منتزعين فوزا مستحقا من متصدر الترتيب العام فريق المغرب الفاسي.

  • ورغم المتاعب و المشاكل المادية و المعاناة التي يعرفها النادي الملالي، إلا أنهم تغلبوا على الوضع و حققوا فوزا معنويا على أبرز مرشح للصعود بقيادة الشاب مراد فلاح، رغم الفوارق المادية والبشرية الواضحة بين الفريقين .

    يشار أنه بعد هذا الفوز للفريق الملالي، فقد النادي الفاسي صدارة الترتيب العام للقسم الثاني النخبة، لصالح نهضة زمامرة، الذي يوقع على بداية قوية خلال الموسم الجاري، جعلته ينتزع المرتبة الأولى بـ 12 نقطة، من 12 ممكنة، مقابل 9 نقاط للماص في المرتبة الثانية، جمعها من ثلاث انتصارات مقابل تجرعه لهزيمة واحدة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية