أشرف حكيمي : لم أكن أتوقع اللعب على أرضية البيرنابيو في سن 20

أشرف حكيمي : لم أكن أتوقع اللعب على أرضية البيرنابيو في سن 20

أشرف حكيمي - gettyimages

A- A+
  • أجرت صحيفة ماركا الاسبانية حوارا مطولا مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، يومه السبت ، تحدث خلالها عن الفرق بين اللعب في ألمانيا و إسبانيا و طموحاته الحالية.

    وبدأ نجم المنتخب المغربي حديثه بالقول:”لم أكن أتوقع اللعب في البيرنابيو وأنا في سن العشرين و اللعب في كأس العالم رفقة منتخب بلادي ”.

  • وقال حكيمي عن انتقاله لدورتموند: ”تلقيت العديد من العروض، وبلا شك، أكثر من أقنعني هو دورتموند. إنه فريق يُقدم كرة جذّابة جداً ويحاول تطوير اللاعبين الشباب. هذا السبب الأخير هو ما دفعنا حقاً للمجئ إلى هنا”.

    وتابع حديثه عن خروجه من البيرنابيو: ”نعم، عندما بدأت أفكر في إمكانية رحيلي عن ريال مدريد، بدأت أسترجع كل ذكريات حياتي في مدريد. لم أكن أعلم أنني سأذهب بعيداً عن الديار. التأقلم صعب في ألمانيا بسبب الثقافة واللغة، لكنني أشعر بإحاطة جيدة جداً من النادي والزملاء. أشعر الآن بحال أفضل وأنا سعيد للغاية”.

    ثم اختتم كلامه عن الرسمية ومنافسة اللاعب بيتشيك، ”لا أخشى المنافسة. كان علي منافسة كارفاخال في ريال مدريد والذي أراه أفضل ظهير أيمن. منافسة بيتشيك تحدٍ آخر بالنسبة لي، لأنه يعد من الأفضل منذ فترة، ولهذا سأحاول التعلم منه.”

    و كان مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، قد أثنى على اداء اللاعب المغربي أشرف حكيمي، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة التي فاز فيها الفريق الأصفر على نورنبيرغ بسباعية نظيفة، في أول ظهور لأشرف كأساسي هذا الموسم، حيث سجل هدفًا وقدم أداءً جيدا.

    وقال إنه يهدي جميع أهدافه لعائلته و أصدقائه الذين ساعدوه في أوقاته الصعبة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس يوم غد الخميس: حار بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي والسهول الداخلية