سار للجماهير الرجاوية .. مباراة إنييمبا تجرى رسميا على أرضية “ستاد دونور”

سار للجماهير الرجاوية .. مباراة إنييمبا تجرى رسميا على أرضية “ستاد دونور”

جماهير الرجاء - Abdelaziz El Moubaraky

A- A+
  • تقرر رسميا ، يومه الجمعة، إجراء مباراة نادي الرجاء الرياضي، و ضيفه نادي انييمبا النيجيري، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عكس ما راج صباح اليوم، من أخبار عن احتمالية نقل المباراة إلى مكان آخر بسبب قرار إغلاق ” ستاد دونور”، خلال الفترة المقبلة .

    وصرح محمد الجواهري، في تصريح خاص لـ ” شوف سبور “، أكد من خلاله، خبر احتضان ملعب مركب محمد الخامس للقاء، الذي يجمع بين الرجاء البيضاوي، ونادي إنييمبا النيجيري، المقرر يوم 24 أكتوبر المقبل، برسم إياب دور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

  • وكان محمد الجواهري، مدير شركة كازا إيفنت، قد صرح صباح اليوم الجمعة، لإحدى المحطات الإذاعية الخاصة، بأنه تقرر فعلا إغلاق “ستاد دونور”، من أجل فتح المجال لشركة الصيانة لإكمال الأشغال، ومن المقرر أن يكون جاهزا في الأسبوع الأول لشهر نونبر القادم .

    يشار أن شركة كازا إيفنت، قررت رسميا، صباح اليوم الجمعة، إغلاق ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الفترة ما بين 14 أكتوبر و 8 نونبر القادم قصد صيانته، ولكن مع فتح أبوابه لاحتضان لقاء الرجاء البيضاوي بالمسابقة الإفريقية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة