إلتراس “إيمازيغن” تعود للواجهة وتقوم بزيارة لاعبي فريق حسنية أكادير

إلتراس “إيمازيغن” تعود للواجهة وتقوم بزيارة لاعبي فريق حسنية أكادير

إلتراس "إيمازيغن

A- A+
  • أقدم فصيل “إلتراس إيمازيغن” المحتضن لعدد من مشجعي حسنية أكادير بقيادة “كابو” الفريق “ياسين الذيب” على زيارة ودية للاعبي الفريق خلال حصتهم التدريبية مساء أمس بملحق ملعب “أدرار” بأكادير، وذلك لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين وتكريس أواصر التقارب والتعارف بين مكونات الفصيل واللاعبين والإدارة التقنية للفريق.

  • وخلال هذه الزيارة قام فصيل “إيمازيغن” بتسليم مجموعة من الهدايا الرمزية والأقمصة الجديدة التي تمثل هوية الإلتراس لهذه السنة، والتقط الجانبان صورا تذكارية تؤرخ لهذا الحدث .

    واستحسن عدد من المتتابعين للشأن الرياضي بالمنطقة هذه البادرة التي وصفوها بالجميلة والتي توحي عن ثقافة التشجيع الحقيقية والأخلاق العالية التي من المفروض توفرها في فصائل “الإلتراس” لتغيير تلك الصورة السوداوية عنهم، والتي تختزلهم في التخريب والإجرام والشغب والعنف الرياضي الذي دفع بالداخلية إلى محاصرة نشاطاتهم وحل عدد منهم في الآونة الأخيرة.

    وبهذه المبادرات الجادة والهادفة تكون “إلتراس إيمازيغن” قد وجهت رسالة قوية للمسؤولين عن الشأن الرياضي والأمني على أن الفصيل متشبث بالقيم الرياضية النبيلة وبروح التشجيع والمساندة الحقيقية، وبعيد تمام البعد عن كل ما يقال عنه وعازم هذه السنة على العودة للمدرجات، وخلق أنماط فرجوية هادفة وجادة لدعم الفريق لتحقيق نتائج إيجابية، ولإرجاع الهيبة والضوء للمدرجات، ولمحاربة ثقافة الشغب حسب تعبير أحد المنتمين له.

    يشار أن هذه الزيارة سبقتها زيارة أولى همت بالخصوص مدرسة النادي بملعب الانبعاث قبل يومين، وذلك لحث وتشجيع اللاعبين الصغار على الاجتهاد والعطاء، والتحلي بروح القتالية والوفاء لألوان الفريق لحمل المشعل مستقبلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”