سكوب.. توشاك يقترب من تدريب فريق الوداد البيضاوي خلفا للسكتيوي

سكوب.. توشاك يقترب من تدريب فريق الوداد البيضاوي خلفا للسكتيوي

جون توشاك - Getty Images

A- A+
  • اقترب نادي الوداد البيضاوي، صباح اليوم الخميس، من التعاقد مع المدرب القديم الجديد الويلزي جون توشاك، للإشراف على الإدارة الفنية للنادي الأحمر، خلفا للإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، الذي استقال من منصبه قبل يومين، بسبب النتائج السلبية التي حصدها بجميع المسابقات الوطنية والقارية التي قاد فيها نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم .

    وكشفت مصادر خاصة لـ ” شوف سبور “، و مقربة من فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مبدئي مع المدرب الويلزي جون توشاك، لقيادة القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة كمدرب رسمي خلفا للإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي.

  • وأكدت نفس المصادر، أن المدرب الويلزي توشاك، عبر عن رغبته في تولي مسؤولية قيادة الفريق البيضاوي، بعد توصله بعرض مغرٍ من سعيد الناصيري رئيس الوداد، مشيرة إلى أن المفاوضات لازالت قائمة للحسم في بعض البنود المتعلقة بأهداف العقد، وطريقة تسيير الفريق الأول وتحديد اختصاصات كل من المدير الرياضي الجديد والمسؤول التقني، اللذين تعاقدا معهما نادي الوداد خلال الفترة الماضية .

    يذكر أن الويلزي توشاك، تمكن من تحقيق لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، رفقة نادي الوداد البيضاوي سنة 2015، قبل أن تتم إقالته في الموسم الموالي بسبب كثرة النتائج السلبية، والتي جعلت إدارة نادي الوداد تتخذ قرارها بإبعاد الويلزي عن القلعة الحمراء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بنموسى : الأساتذة الموقوفون أقل من 200 والإدارة تدافع عن التلاميذ وحرمة المدرسة