مغاربة ليغانيس يحققون فوزا تاريخيا على العملاق برشلونة ونبيل الزهر عريس الليلة

مغاربة ليغانيس يحققون فوزا تاريخيا على العملاق برشلونة ونبيل الزهر عريس الليلة

نبيل لزهر

A- A+
  • قدم نادي ليغانيس الإسباني، مباراة بطولية، قبل قليل من يومه الأربعاء، في المباراة التي جمعته بضيفه نادي برشلونة، على أرضية ملعب ” دي برتاركي “، وانتهى اللقاء بفوز تاريخي لليغانيس، بنتيجة 2.1، المباراة عرفت تألقا مغربيا في اللقاء في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

    وتألق اللاعبان المغربيان، نبيل الزهر، ويوسف النصيري، خلال أطوار اللقاء، وقدما مردودا رائعا، قادا به النادي الاسباني لتحقيق أول فوز له على برشلونة عبر تاريخه.

  • وسجل الدولي المغربي ، نبيل الزهر ثالث أهدافه في مرمى برشلونة، طيلة لعبه بالدوري الاسباني، فيما قدم النجم الشاب القادم من مالقا ، أداء رجوليا، وكان السبب المباشر في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليغانيس .

    وحقق ليغانيس أفضل نتيجة في تاريخ مواجهاته مع العملاق الكطالاني، مقدما لقاء رائعا، إذ أظهر قتالية كبيرة، استطاع من خلالها تحقيق الفوز، في المباراة التي انتهت قبل قليل، بمدينة ليغانيس ضواحي العاصمة الاسبانية مدريد، بنتيجة 2.1، للفريق الصاعد من دوري الدرجة الثانية الاسباني قبل موسمين .

    وانطلقت برشلونة بقوة في لقاء اليوم، وسجل البرازيلي كوتينهو هدف السبق في الدقيقة 12، من الشوط الأول، وحاولت عناصر البلوغرانا، التهديف مرة ثانية، إلا أن حكم المباراة الاسباني آلبيرتو أنديانو، أنهى الشوط الأول بتفوق برشلونة بهدف نظيف .

    أما في الشوط الثاتي، فاجأت عناصر ليغانيس، مشاهدي كرة القدم، بقتالية غريبة، وتمكنوا من تسجيل لاعبي ليغانيس هدفين متتاليين بواسطة ، نبيل لزهر أولا في دقيقة 52، وأوسكار رودريغيز بعد دقيقة من ذلك ليحققوا فوزا تاريخيا على نادي برشلونة الاسباني، لم يستطع ناي ليغانيس تحقيقه طيلة السنوات التسعين لتأسيسه .

    يشار أن نادي ليغانيس، تأسس منذ تسعين سنة، ومارس بالدوري الإسباني الدرجة الأولى في ثلاث فترات، كانت أبرزها هي الفترة الحالية التي استطاع من خلالها ، نادي ضاحية مدريد في تقديم أداء مميزا خلال السنة الماضية، وبداية الموسم الحالي

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية