كرواتيا تتربع على عرش الكرة العالمية بتتويج قائدها لوكا مودريتش بالكرة الذهبية

كرواتيا تتربع على عرش الكرة العالمية بتتويج قائدها لوكا مودريتش بالكرة الذهبية

لوكا مودريتش

A- A+
  • منح الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا”، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني، جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2018، وذلك خلال الحفل الذي أقيم يوم أمس الإثنين، في العاصمة البريطانية لندن.

    وتنافس قائد منتخب كرواتيا، مع صاحب الكرة الذهبية للموسم الماضي، كريستيانو رونالدو، والنجم العربي محمد صلاح، ليتم في الأخير اختيار، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، ووصيف بطل العالم مع منتخبه كرواتيا في مونديال روسيا الأخير، بجائزة أفضل لاعب في العالم، الممنوحة من طرف ”الفيفا” .

  • وكان على رأس الحاضرين في حفل تسلم جوائز الاتحاد الدولي، السويسري جياني إنفانتينو، رئيس ” الفيفا”، وأعضاء ورؤساء الاتحادات القارية، وعدد من النجوم الرياضية، والمرشحون للجوائز الفردية والجماعية .

    وعن غياب النجمين العالميين رونالدو وميسي، ذكرت صحيفة ”ماركا” الإسبانية، في عددها الصادر غدا ، أن الفيفا، انتقدت بشدة غياب الثنائي البرتغالي والأرجنتيني، عن حفل توزيع الجوائز و قالت: ” اللاعبان يشوهان كرة القدم، وهما لا يدركان ذلك، المتضرر من هذا الأمر ستكون الرياضة واللاعبان معا، بالفعل ما يحدث غير طبيعي وليس مقبولا من لاعبين من هذا الحجم”.

    يذكر أن لوكا مودريتش، البالغ من العمر 33 عامًا، قاد نادي ريال مدريد الموسم الماضي، للتتويج بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة في تاريخ اللعب الكرواتي، كما قاد منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا، لأول في تاريخ الكروات، قبل أن ينهزم في المباراة النهائية بموسكو أمام بطل العالم حاليا، المنتخب الفرنسي .

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود