مدرب الأهلي الليبي: استفدنا من غياب الجماهير لأنها السبب في انتصارات الوداد

مدرب الأهلي الليبي: استفدنا من غياب الجماهير لأنها السبب في انتصارات الوداد

إيهاب جلال

A- A+
  • نوه مدرب نادي أهلي طرابلس الليبي، إيهاب جلال، بقدرات لاعبي فريقه في المباراة التي انتهت قبل قليل من يومه الاثنين، ضد نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بنتيجة التعادل 1.1، والتي احتضنها ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال العرب.

    وحضر مدرب النادي الليبي، مباشرة بعد نهاية اللقاء، الندوة الصحفية المخصصة لمدربي الفريقين، وقال : ” صراحة استغربت لتشكيلة اللقاء، لم أكن أتوقع أن مدرب الوداد سيعتمد على نفس التشكيل، ورغم ذلك قدمت العناصر الليبية مردودا طيببا، وما أفادنا أكثر وهو أن الوداد لا يصبر على تسجيل الأهداف ووقع في التسرع أكثر من مرة ”.

  • وأضاف إيهاب جلال، خلال نفس الندوة، : ” استفدنا كثيرا من غياب الجماهير، هي الداعمة دائما لنادي الوداد، في جميع انتصاراته، صراحة غيابها ساعدنا كثيرا، ومن اللازم أن أنوه باللاعب أمين تيغزوي، فهو حقا لاعب موهوب”.

    وختم المدرب الليبي كلامه حول مباراة الإياب، وقال: ” مباراة الإياب شكل آخر، سنحاول أن لا نستقبل أهداف، لم يحسم أي شيء ، الكرة مازالت في الملعب، نحن نلعب الإياب خارج أرضينا، لذلك سنحاول أن نحقق المبتغى وهو التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة دوري أبطال العرب ”.

    يذكر أن نادي الأهلي الليبي والوداد البيضاوي المغربي، سيتواجهان مجددا يوم الجمعة المقبل، بتونس، بسبب العقوبات الصادرة في حق دولة ليبيا، وتدخل هذه المباراة في إطار إياب دور الـ 32 لمسابقة الكأس العربية للأندية البطلة في نسختها الجديدة.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها