الفساد ينخر جسد الكرة الجزائرية باعتراف رئيس الاتحاد المحلي

الفساد ينخر جسد الكرة الجزائرية باعتراف رئيس الاتحاد المحلي

الكرة الجزائرية

A- A+
  • خرج رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، قبل يومين، بتصريح مثير، اعترف من خلاله، بوجود فساد في كرة القدم الجزائرية، مؤكدا أن الاتحاد سيلجأ للقضاء في حال توصله إلى أي دليل.

    وفاجأ رئيس الاتحادية الجزائرية الجميع، خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج بالإذاعة الجزائرية يوم الجمعة الماضي وقال : ” إن التحفظ مطلوب عند الحديث عن الفساد في كرة القدم الجزائرية خاصة في حال عدم توفر الدليل، لذلك أنا لن أتكلم الآن، وسأنتظر.”

  • وأكد زطيشي خلال نفس البرنامج: أتواجد بعالم كرة القدم منذ أكثر من 20 عاما، لا يمكنني القول إن الفساد غير موجود في كرة القدم الجزائرية، فهذا شيء لا يمكن نكرانه، الاتحاد الجزائري قرر تفعيل لجنة الأخلاقيات التي ستتولى التحقيق في أي شبهة ورفع دعوى أمام القضاء في حال التوصل لأدلة وحجج، ولن نتساهل مع المذنبين .

    ونفى زطشي أن يكون الاتحاد الدولي ”فيفا” قد تواصل مع الاتحاد الجزائري على خلفية التحقيق الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية ”بي.بي.سي” حول الفساد في كرة القدم الجزائرية، مشيرا إلى أن ما جاء في التحقيق ليس جديدا ، حيث سبق وأن تطرقت إليه وسائل الإعلام الجزائرية في الأعوام الماضية.

    يذكر أن كرة القدم الجزائرية، تعيش فترة عصيبة، محليا وقاريا، بفعل تواضع منتخبها الوطني، والعدد الكبير من المشاكل التي يعيشها المسير واللاعب الجزائري داخل البطولة المحلية لكرة القدم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    حار نسبيا مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية فوق السهول الشمالية والوسطى