الرجاء يتطلع اليوم لإنقاذ سمعة الأندية المغربية قاريا بعد خروج الوداد وصعوبة مهمة النهضة البركانية

الرجاء يتطلع اليوم لإنقاذ سمعة الأندية المغربية قاريا بعد خروج الوداد وصعوبة مهمة النهضة البركانية

جماهير الرجاء - صورة أرشيفية

A- A+
  • يحمل نادي الرجاء الرياضي، على عاتقه خلال لقاء اليوم الأحد، في لقائه بخصمه كارا برازافيل، إنقاذ سمعة كرة القدم المغربية، بالمسابقات الإفريقية، بعد خروج بطل إفريقيا الوداد على يد وفاق سطيف، وصعوبة مهمة ممثل بركان بالكأس الكونفدرالية الإفريقية .

    ويلعب نادي الرجاء الرياضي، بداية من الساعة الخامسة، ضد خصمه الكونغولي كارا برازافيل، برسم إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء.

  • وانتهى لقاء الذهاب بتفوق الرجاء، على نادي كارا برازافيل، بنتيجة 2.1، لصالح الفريق البيضاوي، هذا التفوق جعله مرشح فوق العادة للمرور إلى دور نصف النهائي من المسابقة القارية.

    وخرج نادي الوداد البيضاوي، من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، قبل يومين، على أرضية ميدانه، بالبيضاء، وسقط في فخ التعادل أمام خصمه وفاق سطيف، ليحقق الأخير تأهلا تاريخيا، من ملعب ” دونور” على بطل إفريقيا، مستفيدا من الفوز في لقاء الذهاب، بملعب 8 مايو، بولاية سطيف الجزائرية .

    ويواجه نادي نهضة بركان، في نفس المنافسة التي يشارك فيها الرجاء، خصمه من الكونغو الديمقراطية، بنادي فيتا كلوب العنيد، الذي استطاع التفوق بكينشاسا، على الفريق البركاني، بثلاثة أهداف لواحد، النتيجة وضعت أبناء منير الجعواني في وضع محرج، بسبب صعوبة مهمة اللقاء، الذي يحتضنه هذا المساء، الملعب البلدي ببركان، بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم إياب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء بدولة الكويت