المغرب الفاسي يسحق النادي السالمي وينفرد بصدراة الدوري المغربي للقسم الثاني

المغرب الفاسي يسحق النادي السالمي وينفرد بصدراة الدوري المغربي للقسم الثاني

المغرب الفاسي

A- A+
  • سحق فريق المغرب الفاسي، خصمه النادي السالمي، قبل قليل من يومه السبت، على أرضية ملعب مركب فاس الرياضي، بسداسية مقابل هدف واحد لصالح الماص، في الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين، في قسمه الثاني لكرة القدم.

    ودخلت عناصر الماص بقوة في أجواء اللقاء، وسجلت أولى الأهداف عن طريق حمزة بهاج في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، وأضاف الشاب يونس الرميلي ثاني الأهداف للماص في حدود الدقيقة 25، وقلص نادي شباب السالمي النتيجة بتوقيعه لهدف في الدقيقة 30، وأنهى الفريق الفاسي الشوط الأول بهدف للمتألق غيزا، معلنا عن نهاية الشطر الأول من اللقاء بنتيجة 3.1 .

  • وانطلق الشوط الثاني من المباراة، بسيطرة ميدانية للماص، وتألق واضح للاعبين الفاسيين، ليوقع يونس أوكنا رابع الأهداف للنمور، وعاد غيزا مرة أخري، ليسجل الهدف الثاني له ، والخامس للمغرب الفاسي، قبل أن يظهر بورزوق في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء، محرزا  الهدف السادس، و الأول للاعب القديم الجديد للماص، حمزة بورزوق، وأطلق بعد ذلك حكم اللقاء صافرته معلنا عن فوز ساحق للماص بسداسية مقابل هدف وحيد للشباب السالمي .

    يشار أن هذا الفوز هو الثالث للمغرب الفاسي ، خلال هذا الموسم بالقسم الوطني الثاني لكرة القدم، ليتصدر بذلك سبورة الترتيب في انتظار باقي اللقاءات، التي يطمح من خلالها  الماص لتحقيق الصعود إلى القسم الممتاز المغربي، بعد غياب دام لثلاث سنوات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية