الكوكب المراكشي ينتصر على المولودية الوجدية في ثالث جولات الدوري المغربي

الكوكب المراكشي ينتصر على المولودية الوجدية في ثالث جولات الدوري المغربي

A- A+
  • تمكن نادي الكوكب المراكشي، قبل قليل من يومه السبت،  من تحقيق نتيجة الانتصار، في ثالث جولات الدوري المغربي، على ضيفه المولودية الوجدية، بملعب مراكش الكبير، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد .

    وسيطر النادي المراكشي على أطوار اللقاء، وافتتح حصة التسجيل لفارس النخيل، المهاجم الإفريقي “أمادو سماك”، في دقيقة 22 ليعود نفس اللاعب، ويضيف ثاني الأهداف لصاح المراكشيين، مع تسجيل إضاعة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لصالح الفريق المحلي .

  • وانطلقت عناصر المولودية الوجدية، للهجوم في الشوط الثاني في لقاء اليوم، واستطاعت توقيع الهدف الأول في الدقيقة 50، من تسجيل ” ميلتون كاريسا”، اللعب الإفريقي في صفوف الفريق الوجدي، وواصل أبناء كركاش هجوماتهم، من أجل انتزاع تعادل من قلب  مدينة النخيل، إلا أن ياسين الذهبي كان له رأي آخر، وأضاف الهدف الثالث لصالح الكوكب المراكشي، معلنا عن فوز النادي المحلي على ضيفه مولودية وجدة بـ 3.1 .

    يشار أن هذا الفوز، يعتبر الأول لنادي الكوكب المراكشي، مقابل تعادل وحيد، وهزيمة، فيما نادي مولودية وجدة لم يحقق إلى حد الآن نتيجة الانتصار، مكتفيا بتحقيقه لتعادليين في أولى جولات الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود