الطــاوسي يفعلها و يقصي الوداد البيضاوي من دوري أبطال إفريقيا .. ووفاق سطيف يخطف التأهل من “دونــور”

الطــاوسي يفعلها و يقصي الوداد البيضاوي من دوري أبطال إفريقيا .. ووفاق سطيف يخطف التأهل من “دونــور”

الوداد البيضاوي

A- A+
  • كان عند الوعد الذي قطعه ساعات قبل مباراة الوداد و فريقه سطيف،عندما عبر المدرب المغربي رشيد الطاوسي عن ثقته الكبيرة في هزم الوداد البيضاوي على أرضية دونور،حيث و بالفعل ،أقصي اليوم الجمعة نادي الوداد البيضاوي من الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري بعد التعادل السلبي صفر لمثله بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بعد مباراة نارية متكافئة بين الطرفين.

    وخسر الفريق البيضاوي في مباراة الذهاب بهدف وحيد هناك بالجزائر الأسبوع الماضي في محاولة لقلب الطاولة هنا ب “دونور” لكن دون جدوى.

  • وما إن أعطى الحكم بيرنارد كاميل صافرة الإنطلاق حتى بدأت محاولات القلعة الحمراء في التسديد ضد مرمى مصطفى زغبة لكن كان لها بالمرصاد رغم رعب الجماهير الودادية.

    وكان اللاعب الليبيري وليام جيبور أبرز اللاعبين الذين ضيعوا فرصا بالجملة بين الرأسية و ضربات الزاوية و التمريرات الحاسمة لكن دفاع الخصم لم يستسلم لهجوم أوناجم و الحداد .

    أما الشوط الثاني فالكل أثنى على أداء الوداديين لكن تبقى الناتجة سيدة الموقف و التي شهدت على إقصاء رفاق جيبور بذلك ودع الفريق الأحمر المسابقة مرفوع الرأس بعد مقابلة قتالية بامتياز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صافرة سنغالية تقود مواجهة نهضة بركان و الزمالك