بعد الأداء الكارثي للخروبي.. التكناوتي طالع ليه الدم بعد خسارة الوداد ضد الجيش

بعد الأداء الكارثي للخروبي.. التكناوتي طالع ليه الدم بعد خسارة الوداد ضد الجيش

A- A+
  • يواجه فريق الوداد البيضاوي في هذه الأثناء فريق الجيش الملكي في قمة كأس العرش بمدينة الدارالبيضاء و هكذا تفاعل التكناوتي مع خسارة الوداد أمام الجيش

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: المغرب يناجي نفسه: وقفت شعوب الأرض جميعا تنظر إلي كيف أبني …