السكتيوي مدرب الوداد : مستعدون لانتزاع التأهل و الفوز على سطيف وجيبور جاهز للقاء يوم الغد

السكتيوي مدرب الوداد : مستعدون لانتزاع التأهل و الفوز على سطيف وجيبور جاهز للقاء يوم الغد

عبد الهادي السكتيوي - صورة أرشيفية

A- A+
  • عقد مدرب نادي الوداد البيضاوي، عبد الهادي السكتيوي، واللاعب صلاح الدين سعيدي، مساء اليوم الخميس، ندوة صحفية بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار المباراة الحاسمة التي تجمعه بوفاق سطيف الجزائري، يوم غد الجمعة، لحساب إياب ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقال عبد الهادي السكتيوي مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال أطوار الندوة الصحفية، ” أن بطل أفريقيا لا يملك أي خيار في مباراة يوم الغد الجمعة ،أمام فريق وفاق سطيف الجزائري سوى الفوز و تحقيق التأهل لدور النصف نهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

  • وأضاف السكتيوي في حديثه خلال الندوة الصحفية، التي احتضنها مركب محمد الخامس، ” أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، و هم جاهزون على جميع المستويات، مشيرا إلى أن الوداد سيدخل هذه المواجهة من أجل تجاوز عقبة هدف مباراة الذهاب، أمام سطيف الجزائري بملعب 8 مايو .

    و ختم مدرب حسنية أكادير سابقا قوله، حول موضوع المهاجم الليبيري جيبور ” غياب جيبور في مباراة الذهاب تحكمت فيه مجموعة من الظروف، لكنه في الوقت الراهن جاهز بشكل كلي لمواجهة يوم غد، شأنه في ذلك شأن بقية اللاعبين”.

    تجدر الإشارة، أن مباراة الوداد البيضاوي المغربي، أمام الفريق الجزائري ستجرى يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود