ميسي يبدأ ”تشامباينز ليغ” بهاتريك كاتالوني

ميسي يبدأ ”تشامباينز ليغ” بهاتريك كاتالوني

ميسي

A- A+
  • استهل برشلونة الإسباني مباريات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا على نحو مثالي بعد إسقاطه لإندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو.
    المدرب الباسكي إيرنيستو بالبيردي اعتمد على تشكليته الأساسية الاعتيادية ..مع تواصل الاعتماد على الفرنسي أوسمان ديمبيلي إلى جانب الأوروغياني لويس سواريز و الأرجنتيني ليونيل ميسي في الهجوم…

    بداية المباراة كالعادة أتت بضغط كاتلوني على الدفاع الهولندي ..من خلال اختراقات أوسمان ديمبلي و البرازيلي فيليب كوتينيو ..فيما النادي الهولندي تراجع إلى قواعده باحثا فقط عن الهجمات المرتدة و مع تواصل ضغط برشلونة..كان من الواضح أن الهدف لن يتأخر كثيرا جاء من قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 32 ليستهل بذلك أهداف الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  • في الشوط الثاني لم يتغير شيء .. برشلونة يبحث عن تعزيز النتيجة ..و الفرنسي أوسمان ديمبلي تكفل بذلك في الدقيقة 75…بعدها بدقيقتين أضاف ميسي الهدف الثالث للبرصا و الثاني له في المباراة

    و حتى مع طرد الفرنسي سامويل أومتيتي في الدقيقة 79.. نجح برشلونة في إضافة الهدف الرابع دائما عبر ميسي الذي دون ثلاثية في أول ظهور له في دوري الابطال هذا الموسم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة