سكوب … الفرنسي لوشانتير يحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل للتفاوض مع الوداد البيضاوي

سكوب … الفرنسي لوشانتير يحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل للتفاوض مع الوداد البيضاوي

A- A+
  • يحل الإطار ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ بيير ﻟﻮﺷﺎﻧﺘﻴﺮ، بالمغرب يوم الجمعة المقبل، بطلب من سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي، من أجل متابعة ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﻭﻭﻓﺎﻕ ﺳﻄﻴﻒ الجزائري ، برسم مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وللتفاوض معه من أجل الإشراف على تدريب النادي الأحمر بداية من الأسبوع المقبل .

    وحسب مصادر خاصة “لـ شوف سبور “، فإن ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ بيير ﻟﻮﺷﺎﻧﺘﻴﺮ هو ﺍلأﻗﺮﺏ ﻟﺘﻮﻟﻲ ﺗﺪﺭﻳﺐ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ، من مصدر موثوق، ومقرب من الإطار الفرنسي الذي أنهى ﺗﻌﺎﻗﺪﻩ ﻣﻊ ﻓﺮﻳﻖ ﺳﻴﻤﺒﺎ ﺍﻟﺘﻨﺰﺍﻧﻲ، قبل أيام ﺑﻌﺪما قاده ﻟﻨﻴﻞ ﻟﻘﺐ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﻨﺰﺍﻧﻴﺔ، والمشاركة في البطولات الإفريقية، رغم المستوى المتواضع للكرة التنزانية.

  • يشار أن لوشانتير، ﺳﺒﻖ ﻟﻪ ﺍلإشرﺍﻑ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺘﺨب ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻥ، ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺎﺩﻩ للفوز ببطولة ﺍﻟﻜﺎﻥ، ودرب أيضا ، ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﻜﻮﻧﻐﻮ ﻭﻣﻨﺘﺨﺐ ﻣﺎﻟﻲ و نادي إفسي باريس الفرنسي، بالإضافة لتقلده لمهمة مشرف تقني لعدد مهم من الأﻧﺪﻳﺔ الإفريقية ﻭالعربية، مثل الصفاقسي والإفريقي ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ والاتحاد الليبي ﻭﺍلأﻫﻠﻲ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻱ والريان و الغرافة القطري، مع العلم أن له تجربة سابقة بالبطولة الوطنية مع ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻟﻔﺎﺳﻲ سنة 2007.

    يذكر أن الوداد الرياضي البيضاوي، يستضيف يوم الجمعة المقبل، نادي وفاق سطيف الجزائري، في إياب دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، للمنافسة على ورقة المرور إلى دور النصف النهائي للمسابقة الأغلى إفريقيا بالنسبة للأندية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”