حصريا .. ممثلة الكرة النسوية نوال المتوكل وأبرشان من بين أربعة أعضاء تخلفوا عن حضورأشغال الجمع العام لجامعة لقجع

حصريا .. ممثلة الكرة النسوية نوال المتوكل وأبرشان من بين أربعة أعضاء تخلفوا عن حضورأشغال الجمع العام لجامعة لقجع

نوال المتوكل

A- A+
  • تخلف أربعة أعضاء جامعيين، عن حضور أشغال الجمع العام العادي السنوي لموسم 2018/2017، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي انتهت أشغاله يوم أمس السبت، بقاعة المؤتمرات بمدينة الصخيرات، وحضر في هذا الجمع 48 من الأعضاء الجامعيين، من أصل 52، يمثلون أندية القسم الوطني الأول والثاني، ومجموعة الهواة و العصب، وكرة القدم داخل القاعة والكرة النسوية، وباقي التخصصات المنضوية تحت لواء جامعة كرة القدم .

    وعرف الجمع العام العادي غياب كل من البطلة نوال المتوكل الممثلة للمجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية، ورئيس نادي اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان، بطل المغرب خلال السنة الماضية، بالإضافة إلى الرئيس الجديد لشباب الريف الحسيمي، سمير أبو مسعود، الذي تخلف بدوره عن حضور أشغال الجمع العادي، لجامعة كرة القدم، التي يترأسها فوزي لقجع .

  • أما الاسم الرابع الذي غاب عن جمع الصخيرات، هو خليل الرويسي ممثل مجموعة الحكام الدوليين وحكام القسم الأعلى، ويعتبر الرويسي الممثل الوحيد للحكام المغاربة بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

    تجدر الإشارة إلى أن الجمع العام العادي لكرة القدم، لموسم 2018/2017، شهد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، بالإضافة إلى تعديل في القانون الأساسي للجامعة بإضافة أربع لجان جديدة، تم تكليفها بمراقبة أندية كرة القدم الوطنية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”