الرجاء يتفوق على كارا ببرازافيل ويقطع شوطا مهما نحو المرور إلى نصف نهائي كأس الكاف

الرجاء يتفوق على كارا ببرازافيل ويقطع شوطا مهما نحو المرور إلى نصف نهائي كأس الكاف

الرجاء

A- A+
  • تمكن نادي الرجاي الرياضي، من تحقيق نتجية الانتصار، بنتجية 2-1، في المباراة التي انتهت قبل قليل من يومه الأحد، والتي جمعته بنادي كارا برازافيل، بملعب ألفونس ماسيمبا، ببرازافيل عاصمة الكونغو، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وقطع الرجاء بهذا الفوز، شوطا مهما من أجل انتزاع ورقة المرور إلى دور نصف النهائي، وجاء فوز النادي الأخضر، بنتيجة 2-1، بعد تقديمه أداء مميزا خلال أشواط اللقاء، الذي جمعه بنادي كارا برازفيل الكونغولي، بملعب الأخير .

  • وافتتح مهاجم الرجاء، سفيان رحيمي حصة التسجيل للرجاء، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، إلا أن نادي كارا، استطاع معادلة النتيجة، بواسطة لاعبه كابيوي ميرفين في حدود الدقيقة 71 من اللقاء، ليظهر هداف المسابقة محمد بنحليب، ويهدي للرجاويين انتصارا مستحقا، بعدما خطف هدف الفوز في الدقيقة 80، بعد انفراد بالحارس الكونغولي، لتنتهي بعد ذلك المباراة بفوز نادي الرجاء بنتيجة 2-1على نادي كارا برازافيل الكونغولي .

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي، يستقبل الأسبوع المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس، نادي كارا برازافيل الكونغولي، في مباراة إياب دور ربع نهائي، لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية