بعد إعتزاله الكرة.. رفاق الأمس بقيادة ميسي يبعثون رسائل قوية لصامويل إيتو

بعد إعتزاله الكرة.. رفاق الأمس بقيادة ميسي يبعثون رسائل قوية لصامويل إيتو

A- A+
  • بعث مجموعة من أساطير برشلونة الإسباني رسائل جد مؤثرة للنجم الكاميروني صامويل إيتو، وذلك بعدما قرر صاحب الثامنة والثلاثين عاما وضع حد لمسيرته الكروية التي دامت قرابة العشرين سنة مع أفضل الفرق العالمية، كبرشلونة لـ 6 مواسم، ولفترة قصيرة مع كل من ريال مدريد وإنتر ميلانو في إيطاليا، وأنجي الروسي وتشيلسي وإيفرتون، وسامبدوريا، ولفرق في تركيا وأخيرا بقطر القطري.

    وبعث الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، رسالة لإيتو عبر حسابه الرسمي بإنستغرام قائلا: “هل قررت الاعتزال يا صامويل؟ كنت أظن أنك ستظل في الملاعب حتى سن الـ40 على الأقل.. كل التوفيق لك فيما ستفعله من الآن فصاعدًا، يا عبقري”، وبعد ذلك مباشرة رد عليه أسطورة كرة القدم الإفريقية كاتبا “الابن، ليس لدي كلمات … شكرا على الرسالة”.

  • إلى ذلك علق أسد برشلونة السابق كارليس بويول مدافع المنتخب الإسباني السابق قائلا :”شكرا على كل شيء يا أخي. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الفريق معك. حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة”، في المقابل كتب نجم خط الوسط تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري عبر حسابه الرسمي بإنستغرام: “شكرا جزيلا لك @ setoo9 على كل ما قدمته لكرة القدم. أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أكبر القلوب التي قابلتها على الإطلاق. حظا سعيدا يا صديق”.

    ولم يفوت صاحب أغلى هدف في تاريخ المنتخب الإسباني في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010 ضد هولندا أندريس إنييستا مدونا عبر حسابه الرسمي بأنستغرام:”أخي، شكرا لك على كل ما نصحتني به في اليوم الأول. هناك الكثير من الكلمات معك…، ولكن قبل كل شيء، كل احترامي لك! كل التوفيق في المستقبل! اليوم وإلى الابد”، هذا وتأتي رسائل الأسطوري بعدما شارك رفقة صامويل إيتو في تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة لفريق برشلونة، في طليعتها الفوز بالسداسية التاريخية في عام 2009 رفقة المدرب الفيلسوف “بيب غوارديولا”، وقتها كان يلعب صامويل إيتو دورا كبيرا في خط الهجوم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة