أتلتيكو مدريد يكتفي بنقطة يتيمة أمام إيبار

أتلتيكو مدريد يكتفي بنقطة يتيمة أمام إيبار

أتلتيكو مدريد

A- A+
  • لم يتمكن أتلتيكو مدريد من تصحيح بدايته المتعثرة في الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ تعادل اليوم السبت مع ضيفه إيبار1-1 في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع لمباراتهما في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ليحقق نقطته الخامسة فقط في أربع مباريات.

    وكان حامل لقب الدوري الأوروبي “أوروبا ليغ” ووصيف الدوري المحلي الموسم الماضي، أحد المرشحين الرئيسيين للمنافسة على البطولة، خصوصا بعد إحرازه كأس السوبر الأوروبية بفوزه على بطل أوروبا جاره ريال مدريد 4-2 بعد التمديد.

  • دييغو كوستا – gettyimages

    إلا أن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني وجد نفسه متأخرا في الدقيقة 87 أمام جماهيره في معقله واندا ميتروبوليتانو بهدف سجله المهاجم الاحتياطي سيرغي إينرتيش. إلا أن المهاجم الناشئ بورخا الذي خاض مباراته الأولى في “الليغا” أدرك التعادل في الدقيقة (90+3) مسجلا هدفه الأول في الدوري، بعدما كان زميله الأوروغواياني دييغو غودين أصاب العارضة في الدقيقة الأخيرة.

    أتلتيكو مدريد – إيبار | gettyimages

    وفي حال فوز برشلونة حامل اللقب وريال مدريد في مباراتيهما اليوم السبت ضد ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو تواليا، سيجد أتلتيكو مدريد نفسه بعيدا بفارق سبع نقاط عن الفريقين المتساويين نقاطا حاليا في صدارة الترتيب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها