جماهير الوداد تطالب بإبعاد السكيتيوي فورا قبل موقعة الإياب بالبيضاء

جماهير الوداد تطالب بإبعاد السكيتيوي فورا قبل موقعة الإياب بالبيضاء

جماهير الوداد تطالب بإبعاد السكيتيوي

A- A+
  • انتقدت جماهير الوداد البيضاوي، بشدة خطة المدرب عبد الهادي السكتيوي، في مباراة اليوم، التي واجه من خلالها نادي وفاق سطيف وانهزم أمامه بنتيجة إصابة لصفر، برسم ذهاب دور ربع كأس عصبة الأبطال الإفريقية .

    واستغرب الجميع من خطة السكتيوي، التي افتقدت لرأس حربة صريح، وهو يعلم أن دفاع وفاق سطيف يعتمد بالأساس على نظام تشتيت الكرة، ويتفوق على جميع الأندية المشاركة في العصبة، في الثنائيات الهوائية، بفعل طول قامة لاعبي الوسط، وصغر حجم ملعب 8 مايو، الذي من الصعب أن تلعب فيه كرة قصيرة، أو أن تظهر مهارة اللاعبين، فاعتمد الطاوسي على قوته ، والتي تتركز في التشتيت وربح النزالات.

  • وجر وفاق سطيف، نادي الوداد إلى اللعب السلبي، خاصة في الشوط الأول، وظهر الحداد وباباتوندي ومعهم أوناجم يميلون للعب عبر الأطراف، لأن العمق تم إقفاله بإحكام، الأمر الذي دفع بسكتيوي إلى إضافة لاعب في الوسط، لتحرير الأجنحة، بإدخاله للحسوني، إلى أن طاوسي كان أذكى منه، وأقحم لاعب وسط متأخر، وأعطى الحرية أكثر للجابو، من أجل الضغط، على الجهة اليسرى لأنها شكلت نقطة ضعف الأحمر الودادي في لقاء اليوم.

    وبالعودة إلى اللقاء، نجد أن السكتيوي، بعدم اعتماده على جبيبور منذ البداية، قد اقترف حظأ فادح لم تتقبله الجماهير الودادية، التي تساءلت من جدوى الذهاب إلى سطيف، للعب بخطة افتقدت للنجاعة الهجومية، وللشجاعة الذي لم يعرفها عبد الهادي اليوم، والذي دفعت ثمنها غاليا جماهير الوداد في النهاية، و التي تجرعت هزيمة هي الأولى للفريق بدوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم .

    ومباشرة بعد نهاية اللقاء، طالبت الجماهير الودادية، بإقالة السكتيوي، بدون قيد أو شرط، وقبل موعد مباراة الإيات، معللة طلبها، بعدم قدرة المدرب الحالي على مجارات أسلوب الوداد، ووضع اللاعبين في مكانهم الصحيح لإعطاء الوداد الإضافة المرجوة في مثل هذه للمباريات الحاسمة .
    تجدر الإشارة، أن نادي الوداد البيضاوي، و وفاق سطيف، سيلتقيان مجددا، السبت المقبل، في مباراة الإياب، بمركب محمد الخامس بالبيضاء، لحسم أمر المتأهل، لدور نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”