الجامعة تعاقب جماهير الرجاء و القنيطرة بسبب استعمالها للشهب الاصطناعية

الجامعة تعاقب جماهير الرجاء و القنيطرة بسبب استعمالها للشهب الاصطناعية

جماهير الرجاء - Abdelaziz El Moubaraky

A- A+
  • أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بلاغا تعلن فيه عن عدد من العقوبات، في حق جماهير الرجاء و النادي القنيطري بسبب استعمالهما للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت بينهما قبل يومين، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش.

    وقررت اللجنة المركزية للتأديب، تغريم نادي الرجاء الرياضي، بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

  • وعاقبت لجنة التأديب أيضا، النادي القنيطري، بتغريمها مبلغ 15 ألف درهم، لنفس السبب وهو استعمال الجماهير القنيطرية للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي قبل يومين ضمن منافسات كأس العرش، بناء على نفس المادة من قانون العقوبات ، الصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    وفي نفس السياق تم توقيف لؤي العاني، لاعب فريق النادي القنيطري، لمباراة واحدة بعد طرده في نفس المباراة التي جمعت فارس سبو بالرجاء الرياضي، معتمدين على المادة 85 من مادة العقوبات .

    يذكر أن مباراة الرجاء و القنيطرة، التي احتضنها ملعب محمد الخامس قبل يومين، عرفت نقاشا حادا بسبب الأخطاء التحكيمية التي عرفها اللقاء، والتي دفعت المكتب المسير للقنيطرة للاعتراض على حكم المباراة عبد الواحد الفاتيحي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    القمة العربية: بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين بالرباط