فريق الدفاع الجديدي يخطف ورقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش بعد إطاحته بالفتح الرباطي في مباراة هيتشكوكية

فريق الدفاع الجديدي يخطف ورقة التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش بعد إطاحته بالفتح الرباطي في مباراة هيتشكوكية

فريق الدفاع الجديدي

A- A+
  • تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي، من انتزاع ورقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، بعد تغلبه في وقت متأخر من ليلة يوم الخميس، على مضيفه نادي الفتح الرباطي، بالضربات الترجيحية، 4 مقابل 3.

    واستقبل نادي الفتح الرباطي، على أرضية ملعب مولاي الحسن، نادي الدفاع الجديدي ، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش، وانطلق اللقاء بندية كبيرة، و بوتيرة سريعة من الجانبين، وانطلق الفتح مبكرا إلى مرمى الجديدة، محاولا فتح حصة التسجيل، إلا أن الدفاع الدكالي كان متيقضا لمحاولات الفريق الرباطي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي من جانب الفريقين .

  • وأعلن الحكم اليعقوبي، عن بداية الشوط الثاني من اللقاء، الذي لم يختلف على سابقه، محاولات من الجانبين، مع إهدار فرص سانحة للطرفين لينتهي الشوط الثاني والمباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي أعلنت عن الدفاع الجديدي متأهلا إلى دور ربع نهائي كأس العرش.

    و يواجه فريق الدفاع الجديدي المتأهل من مباراة فريقي نهضة بركان وأولمبيك خريبكة، والتي أجلت إلى الأسبوع المقبل، بسبب مشاركة الفريق البرتقالي في كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود