سطيف الجزائري يعاني غياب حارسه الرسمي عن موقعة الوداد وجيبور يلتحق بالمجموعة

سطيف الجزائري يعاني غياب حارسه الرسمي عن موقعة الوداد وجيبور يلتحق بالمجموعة

الوداد الرياضي

A- A+
  • لن يكون بإمكان رشيد الطاوسي، مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري، الإعتماد على حارسه الرسمي مصطفى زغبة، ولاعب وسط الميدان حسام الدين غاشة، ﺑﺴﺒﺐ ﺟﻤﻌﻬﻤﺎ ﺑﻄﺎﻗﺘﻴﻦ ﺻﻔﺮﺍﻭﺗﻴﻦ، ﺗﻠﻘﻴﺎها ﺃﻣﺎﻡ ﻓﺮﻳﻖ ﻣﻮﻟﻮﺩﻳﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻤﻌﺘﻬﻤﺎ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﺔ ﻣﻦ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ .

    وتأكد غياب اللاعبين عن صفوف مباراة يوم الغد أمام الوداد، التي تُجرى على أرضية ملعب 8 ماي بسطيف، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي ( غرينتش +1 )، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

  • ومن جهة أخرى، التحق رسميا المهاجم الليبيري، ويليام جيبور، بصفوف نادي الوداد الرياضي، بعد تخلفه عن السفر مع الفريق يوم أمس الأربعاء، بسبب طلب منتخب بلاده لاشراك اللاعب في مباراة نيجيريا الودية، بمناسبة حفل تكريم أسطورة إفريقيا “جورج وياه” والذي يترأس حاليا جمهورية ليبيريا.

    ويدخل نادي الوداد الرياضي البيضاوي، لقاء يوم غد مكتمل الصفوف بعد التحاق المهاجم جيبور، في المباراة التي يقودها الحكم الغابوني “إيريك اطوغو كاستان”، من أجل إنتزاع تذكرة المرور إلى دور نصف النهائي، ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد تغلبه على الأهلي المصري بنتيجة 2.1 في مجموعة مباريات الذهاب والإياب .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: المعارضة تناقش حصيلة الحكومة في ندوة صحفية بمبرر ضيق الوقت المخصص لها