الجامعة تحدد مواعيد مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية

الجامعة تحدد مواعيد مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية

البطولة الاحترافية

A- A+
  • أعلنت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي من المقرر أن تجرى على مدار ثلاثة أيام، بداية من يوم السبت المقبل .

    ويرحل النادي العسكري، إلى الحسيمة، ليحل ضيفا ثقيلا على شباب الريف الحسيمي يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب امزورن، و سيكون الفريقان معا، أمام خيار الفوز، لأن كلا الناديين، تعثرا في أولى مباريات الدوري المغربي للمحترفين، وغادرا كليهما منافسات كأس العرش، الأسبوع الماضي .

  • وسيعرف يوم الأحد المقبل إجراء مباراتين، الأولى بين مولودية وجدة و اتحاد طنجة على الساعة الرابعة، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و الثانية بين سريع واد زم وضيفه الكوكب المراكشي على الساعة السابعة مساء.

    وبالنسبة ليوم الإثنين، يستضيف الدفاع الحسني الجديدي أولمبيك خريبكة على الساعة السادسة، بملعب العبدي، فيما سيحل أولمبيك آسفي ضيفا على الفتح الرياضي على الساعة الثامنة و النصف.

    جدير بالذكر، أن هذه الجولة ستشهد تأجيل ثلاث مباريات، بسبب مشاركة فريق الوداد الرياضي، بربع نهائي كأس عصبة الأبطال، و الرجاء و نهضة بركان في نفس دور كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة