اللاعب الدولي فوزير بين مطرقة الرجاء واتحاد طنجة وسندان سباق الزمن

اللاعب الدولي فوزير بين مطرقة الرجاء واتحاد طنجة وسندان سباق الزمن

محمد فوزير

A- A+
  • لا زال الجدل قائما والأخبار تتضارب حول أي فريق سينضم إليه اللاعب الدولي محمد فوزير، خصوصا بعد خروجه من حسابات المدير الفني لنادي النصر السعودي لعدم اقتناع المدرب بإمكانيات اللاعب الفنية واستبداله بمواطنه عبد الرزاق حمد الله أو البرازيلي جوليانو.

    وذكرت مصادر إعلامية محلية أنه ”من الناحية القانونية إذا لم يوقع فوزير غدا، فلن يحق له التوقيع لأي فريق مغربي بحكم أنه يتوفر على ورقة الخروج الدولية التي تنتهي يوم 12 من الشهر الجاري” .

  • وقالت صحيفة الرياضة المغربية عبر صفحتها الفيسبوكية قبل ساعات، اليوم الاثنين أن ” كل الأخبار التي تتحدث عن قرب انتقال محمد فوزير للوداد، لا تعدو أن تكون إشاعة، بحيث أكد وكيل اللاعب أن عرض إتحاد طنجة يبقى هو الأفضل لحد الساعة خصوصاً و أن الرجاء البيضاوي رفض إضافة 100 مليون سنتيم لقيمة العرض المقدم”.

    في حين ذكر موقع ”DMC NEWS” المصري، أنه علم من مصدر مقرب من إدارة نادي النصر ومن اللاعب المحترف المغربي في صفوف العالمي محمد فوزير اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف فريق الرجاء المغربي بعد خروجه من حسابات المدير الفني لنادي النصر السعودي فى الفترة الأخيرة.

    وأضاف المصدر المقرب جدا أن نادي الرجاء تقدم بعرض جدي جدا من أجل استعارة اللاعب فى الفترة القادمة لتدعيم صفوفه فى الموسم الحالي بلاعبين على مستوي عالي مثل فوزير لاقتناع المسئولين بمستواه خصوصا أنه يفضل عرض الفريق الأخضر على أي عروض مغربية أخرى بعد تقدم اتحاد طنجة بطلب للنادي السعودي باستعارة اللاعب”.

    وأوضح الموقع المصري، أن اللاعب فوزير كان يفضل البقاء في الخليج وعلى الرغم من وجود عروض خليجية ولكنها لم تصل للجدية مما جعل اللاعب يفكر جديا في العودة للدوري المغربي ولكن عن طريق الرجاء.

    وأوضح ملاحظون رياضيون وفق مصادر إعلامية أن فريق الرجاء الرياضي سيتعذر عليه الاستفادة من خدمات محمد فوزير، في حال التعاقد معه على سبيل الإعارة، في منافستي البطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    وستقتصر مشاركة فوزير مع الرجاء على منافسات الدوري الاحترافي لكرة القدم وكأس العرش، على اعتبار أنه كان ضمن لائحة النصر بالبطولة العربية، كما أن الرجاء لا يمكن إضافته في اللائحة الإفريقية.

    واقترح الرجاء التعاقد مع فوزير على سبيل الإعارة مقابل 300 مليون سنتيم، إذ سيتوصل الفريق السعودي بمبلغ 200 مليون سنتيم، في الوقت الذي سيمنح الفريق الأخضر للاعب مبلغ 100 مليون مقسمة على الأشهر التي سيقضيها بالقلعة الخضراء.

    جدير بالذكر أن النصر السعودي كان قد ضم اللاعب المغربي بعد تألقه مع الفتح الرباطي في البطولة العربية التي أقيمت في القاهرة الموسم الماضي وسجل هاتريك في مرمى العالمي مما جعل إدارة نادي النصر حينذاك تضم اللاعب إلى صفوفها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة